تحميل برنامج تحويل الصور REFACE (MOD, PRO مفتوح



يتيح لك تطبيق REFACE تحرير الفيديو باستخدام مختلف تمامًا عن الاستخدامات المماثلة تعديل وجه الشخصية في أي فيديو. سيصل المستخدمون إلى ميزات سهلة الاستخدام تمامًا ولكنها ليست أقل إبداعًا عندما يكون لمنتجاتهم اهتمام فريد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التخزين والمشاركة أمران بسيطان تمامًا ويتمان بلمسة واحدة فقط.

 اسم البرنامجREFACE
النوعترفيهي
الحجم11M
احدث نسخة 1.23.0
MOD InfoPRO Unlocked
التحديثAugust 13, 2021 (10 hours ago)

وظيفة تغيير الوجه

إحدى الميزات التي سيحبها أي مستخدم بسبب مرحها هي أنه يمكنهم تغيير وجه الشخصية في مقاطع الفيديو أو صورة GIF التي تستضيفها. من هناك ، يمكنك العثور على روح الدعابة في رؤية المنتجات وتخزينها بالطريقة التي تريدها وبالشكل الذي تريده. في الوقت نفسه ، هناك عامل مثير للاهتمام وهو أنك لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم وظائف التطبيق لأن كل ميزة مفهومة تمامًا.

عند الوصول إلى واجهة Reface ، سترى علامات التبويب الوظيفية للتطبيق ، ولكل علامة تبويب ميزة مختلفة. على الجانب الأيمن من الشاشة ، إنها وظيفة تساعدك في تحميل الوجوه التي تريد استخدامها لإدراجها في مقاطع الفيديو. على الجانب ، إنها قائمة من صور GIF التي قمت بتخزينها أثناء الاستخدام. في المرتبة الثالثة سيكون مكتشف GIF ، وأخيرًا ، إنها الصفحة الرئيسية حيث يمكنك العثور على مقاطع الفيديو التي أعدها لك التطبيق مسبقًا.

 تغيير الوجوه في مقاطع فيديو مختلفة

الخطوة الأولى عندما تواجه Reface هي أنك ستحتاج إلى اختيار وجه تريد استبداله في مقاطع الفيديو. هذه العملية مباشرة: ستحدد زر الوظيفة المقابل على الجانب الأيمن وتبدأ في نشر أي صورة. في الوقت نفسه ، إذا كانت الصورة التي تم التقاطها واضحة مثل وجهك أو صورة شخص آخر ، فسيكون من السهل جدًا على الذكاء الاصطناعي التعرف عليها. من هناك ، سترى قائمة بخيارات الوجه التي ظهرت وجهًا جديدًا 

بمجرد تحديث القائمة ، في المرة التالية التي تستخدمها فيها ، ستحتاج إلى النقر فوقها لاستخدامها ، ويمكنك زيادة عدد هذه الوجوه من خلال الخطوات البسيطة أعلاه. العامل التالي الذي ستحتاج إلى القيام به هو اختيار المنتج الذي تريد تغيير وجهك. في هذا التطبيق ، ستجد مصدرين يمكنك الاستفادة منهما لإنشاء مقاطع فيديو مضحكة حسب رغبتك ، وسيكون لكل مصدر خصائص مختلفة.

المصدر الأول هو أنك ستستفيد من مقاطع الفيديو التي يوفرها لك هذا التطبيق. يمكن أن تكون مقاطع فيديو لبعض الأفلام أو بعض مقاطع الفيديو MV ، وتأكد من أن عددها كبير جدًا بحيث يمكنك قضاء وقتك في تجربتها. في نفس الوقت ، هناك علامة الجمع في كل مقطع فيديو حتى تتمكن من اختيار الوجه الذي تريد استخدامه. بعد ذلك ، ستقضي بعض الوقت لترى ما فعله الذكاء الاصطناعي للتطبيق من أجلك. يمكنك تحويل نفسك إلى الرجل الحديدي بطريقة مبهرة.

مصدر آخر من GIF المخزنة في معرض الصور الخاص بك. تحتوي ملفات GIFS هذه أحيانًا على بعض الخصائص المشابهة لمقاطع الفيديو ، ولكنك ستحتاج إلى استخدام بعض التطبيقات المقابلة لإنشائها. بمجرد حصولك على كمية معينة من المكونات ، يمكنك البدء في تغيير الوجه ، وستكون الخطوات هي نفسها للوظيفة المذكورة أعلاه. لكن إحدى الميزات التي قد تدركها هي أنك ستنشئ أي فيديو أو GIF تريده بنفسك.

قم بتخزين إنتاجك على طريقك

بعد تجربة الميزات المثيرة ، تأكد من إنشاء منتجات رائعة بميزات يسهل الوصول إليها. بالتأكيد سوف تحتاج إلى تصدير هذه المنتجات مباشرة. على وجه التحديد ، يمكنك اختيار تخزينها أو مشاركتها معك. في نفس الوقت ، في ميزة التخزين ، ستختار نوعين من الملفات: مقاطع فيديو أو صور متحركة. لكل منها ميزته الفريدة التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار
بالنسبة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك الاستمرار في استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو أكثر إثارة لمشاركتها على الأنظمة الأساسية التي تريدها أو تحويلها إلى شكل آخر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تنسيق آخر يمكنك الاختيار من بينها هو GIF ؛ تتنوع ميزات صور GIF تمامًا عندما تنشئ مجموعة متنوعة من التعبيرات المضحكة بنفسك في عملية التبادل مع الأصدقاء ، ويمكن أن يصبح بعضها ذكريات مليئة بالمرح. لذلك هذا تطبيق موثوق به لمساعدك على القيام بالعديد من الأشياء.


شارك على منصات الشبكات الاجتماعية

إلى جانب وظيفة تخزين العمل الذي قمت بإنشائه ، ستفكر بلا شك في تحميله على منصات مختلفة. يمكنك وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو في محادثتك مع أصدقائك على Messenger. لذلك ستكون قادرًا على تحسين مشاركتك بلمسة واحدة فقط. بالتأكيد سيثير منتجك إعجاب أصدقائك أو متابعينك على الشبكات الاجتماعية.

قم بتنزيل REFACE (MOD ، PRO Unlocked) عبر الرابط التالي:


إرسال تعليق

0 تعليقات